الثلاثاء، 20 يونيو 2017

#دورة التميز والإبداع في إدارات الدعم الفني Help Desk


مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة 

التميز والإبداع في إدارات الدعم الفني Help Desk
 
 
 
الاهداف


إن استخدام تكنولوجيا نظم المعلومات أصبح أمرا لا بد منه في جميع القطاعات العامة والخاصة ، إلا أن مشاكل التشغيل التي تواجه المستخدمين الغير متخصصين تقنيا أصبحت عائقا من الولوج إلى عالم التكنولوجيا والانترنت، وعليه أصبح من الواجب لكل قطاع حكومي أو غير حكومي تأمين قسم أو إدارة مختصة تراعي شؤون كل مستخدم يتعاطى مع تكنولوجيا المعلومات للوصول إلى أفضل مستوى ممكن .

المستفيدون

مدراء و مسؤولي الدعم الفني في أقسام نظم وإدارة المعلومات، ومدراء الأقسام المعلوماتية ومساعديهم، ومهندسي الشبكات والاتصالات، والتقنيين الفنيين المعنيين بتقديم الدعم الفني ، في الجهات الحكومية والخاصة .

بعض من محاور الدورة


التعريف بإدارة الدعم الفني Helpdesk Administration
ماهي الحاجة لوجود أقسام الدعم الفني ؟
مسؤوليات وميزات وفوائد وجود أقسام الدعم الفني
تقسيم وتنصيف المشكلات الفنية نوعيا أو وظيفيا
آليات حل المشاكل وتحييدها Troubleshooting Procedure



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق