الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة المنظومة المتكاملة لادارة التسويق و المبيعات

مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة

المنظومة المتكاملة لادارة التسويق و المبيعات


الاهداف
1- الإبداع في التسويق مرادفا  لكل النجاح  .. فالإبداع يسطر خطوط التميز في عالم التسويق حتى تستطيع منتجاتك أن تقتحم ضجيج المنافسة بلحنا فريدا ومميزا  وتصل إلى  جمهورك المستهدف .. وحتى نضمن التقدم فإن الاستمرار في هذا النجاح هو أساس التقدم.. ولكن مخاطر التطوير فى عالم التسويق .. واختلاف المتغيرات .. تعطيك الفرصة للانطلاق إذا عرفت أبعاد اللعبة التسويقية .. ويقول أحد كبار رجال التسويق انك حتى ولو كنت تحقق نجاحا من خلال الأدوات والأساليب الحالية .. فإن استخدامك لتلك الأدوات مستقبلا هو أمر مستبعد تماما حيث يتميز الجميع .. وكان عليك أن تطور مفهومك تجاه المستقبل  وأبعاده من أجل الاستمرار في صناعة وتطوير النجاح .  وبالتالي فإنه بدون المفهوم الإستراتيجي المدعم .. فإن إمكانيات النجاح لا تأخذ طريقها للنجاح .
2- تنمية مهارات المشاركين في الإلمام بالإستراتيجيات التسويقية الحديثة و العمل على تطبيقها بهدف تنشيط عمليات البيع و رفع القوى التنافسية لمنشأتهم .
3- صقل مهارات المتعاملين من خلال الوقوف على شكل منطقي لتحليل الأمور في بيئة المستقبل في مجال اتخاذ القرارات التسويقية المختلفة.
4-  دعم قدرات متخذي القرارات التسويقية في مواجهة المستقبل من خلال بناء إمكانية التفكير المنطقي ودراسة الأدوات المتاحة لتخطيط التفوق التسويقي .. وابتكار أدوات جديدة تتناسب مع الواقع في البيئة المحلية والدولية.. ويستخدم البرنامج في سبيل تحقيق ذلك مجموعة من المختبرات النقاشية المتعمقة.



بعض من محاور الدورة






المفهوم الحديث للتسويق و إستراتيجياته
خطوات البحث العلمي في مجال بحوث التسويق
إستراتيجية تجزئة السوق
إستراتيجية التسعير
الإبداع التسويقي وآثاره على عملية التخطيط  
المنافسة الذكية وأبعاد الوجود المؤسسي
تطوير أدوات التوزيع الفعال
استحداث أدوات ترويجية حاكمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق