الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة الاتصال التسويقي و التخطيط الاعلامي

مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة
الاتصال التسويقي و التخطيط الاعلامي


الاهداف
سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
  • وصف مجال الاتصالات التسويقية وشرح خصائص الحملات الناجحة (على الانترنت أو بدون انترنت)
  •  تطبيق المعرفة الجيدة ل "مفاهيم الأحداث" والاستراتيجيات لتحسين رؤية العلامة التجارية أو صورة الشركة
  • تحديد مبادئ الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) وكيف تطبق هذه المبادئ في الشركات بطريقة تضمن وصول الرسائل إلى المستهلكين والشركات
  • تطبيق الأفكار والمهارات اللازمة لإدارة مشاكل الاتصال التسويقي وإيجاد حلول ناجحة
  • الاعتراف وتطبيق وسائل الاعلام الاجتماعية والتكتيكات لزيادة العائد على الاستثمار من الحملة التسويقية
المستفيدون
 

تستهدف هذه الدورة المهنيين في مجال التسويق والاتصالات والإعلان والعلاقات العامة والموارد البشرية والمبيعات ومهنيو تطوير الأعمال الذين يحتاجون إلى المعرفة العملية الحديثة لاستراتيجيات وتقنيات التسويق. يهدف هذا المساق إلى جميع أنواع المنظمات مثل الشركات الكبرى والهيئات الحكومية والشركات الصغيرة والكيانات غير الهادفة للربح.
 


بعض من محاور الدورة






دور تعزيز والمزيج التسويقي
عناصر المزيج الترويجي 
استراتيجيات المزيج الترويجي عبر دورة حياة المنتج (PLC)
أهداف التواصل التسويقي
 خطوات في خلق حملة إعلانية
دور وكالات الإعلانات 
تقييم نقاط القوة والضعف للعلامة التجاريةاستراتيجيات حملة التسويق الرقمي 
التسويق عبر الانترنت 
التسويق بوسائل الاعلام
تحليلات الموقع الاليكتروني 
 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق