الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة القوة الثلاثية في خدمة العملاء و فن البيع و اسرار التسويق الاستراتيجي

مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة

القوة الثلاثية في خدمة العملاء و فن البيع و اسرار التسويق الاستراتيجي


الاهداف




تنمية المشاركين مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و إكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات إتصال واستقبال و نقاش و حوار
تزويد المشاركين بأحدث الأساليب العلمية المتبعة فى مجالات البيع
تزويد المشاركين بالمعلومات الحديثة لمساعدتهم في اتخاذ قراراتهم التسويقية في ظل المنافسة العالمية.
تزويد المشاركين بالمفاهيم والمهارات اللازمة لتقسيم السوق، إعداد البحوث والخطط البيعية ومتابعة تنفيذ هذه الخطط.


 

 بعض من محاور الدورة


مفهوم وأساليب الخدمة المتميزة والعملاء
فن الإصغاء عند التعامل مع العميل
الأخطاء الشائعة أثناء الحديث على الهاتف
تحليل السوق وتحديد قطاعاته .
خطوات العمل البيعى .
أساليب وأنواع وطرق البيع .
التعريف بمفهومي التسويق في ظل المنافسة العالمية وتكنولوجيا المعلومات والبيع والفرق بينهما.
البيئة التسويقية والتحليل الرباعي(SWOT Analysis).
استراتيجيات الدفع والسحب الترويجي .


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق