الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة المدخل الحديث للتسويق و تنمية المبيعات

مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة
المدخل الحديث للتسويق و تنمية المبيعات


الاهداف





  •    تنمية الخبرات وصقل المهارات وتعظيم الأداء التسويقي مما ينعكس على القدرة التحليليه والبحثيه والإداريه للقيام بوظائف التسويق وأعمال التصدير بشكل مؤثر وفعال .
  •   تزويد المشاركين بالممارسات التنفيذية والمداخل الإستراتيجية الحديثة للعمل التسويقي المتكامل بالشكل الذي يتوافق مع المتغيرات التي طرأت في هذا المجال .
  •     إكساب المشاركين القدرة على إعادة وتقييم العرض البيعي الفعال والتعرف على المهارات والأساليب اللازمة لتحقيق ذلك


 المستهدفون




- مسئولو التسويق ومعاونوهم والعاملون في مجال التسويق والمبيعات والتصدير في المؤسسات الإنتاجية والخدمية في القطاعين العام والخاص والهيئات والمنظمات المعنيه بتنمية الصادرات.
- العاملون الذين يتطلب عملهم إعداد وتقديم ومناقشة العروض مع العملاء



بعض من محاور الدورة




المفاهيم الأساسية للتسويق والمدخل الإستراتيجي
تحليل أثر التداخل الثقافي على سلوك المستهلك
المشاكل المرتبطة بإعداد خطط التسويق
تعريف وأهمية نظم مراقبة التسويق والعوامل المؤثرة في النظام
إستراتيجية تسعير المنتجات التصديرية
العرض البيعي كأحد مراحل المقابلة البيعية 
أنواع العروض البيعيه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق