الأربعاء، 21 يونيو 2017

#دورة ادارة المكاتب و مهارات السكرتارية التنفيذية المتقدمة

مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات

يقدم لكم دورة
ادارة المكاتب و مهارات السكرتارية التنفيذية المتقدمة






الاهداف






هل تريد تطوير مهاراتك، اكتساب المهارات الحديثة التي تزيد من فرص الترقي والنجاح في مجال السكرتارية التنفيذية في المنظمات.
بعد اجتياز البرنامج تكتسب مهارات حديثة للسكرتارية التنفيذية المحترفة. تجيد ادارة نفسك ومديرك وكل الادارات الاخري.  التعامل مع الازمات واتخاذ القرار، خلق بيئة عمل ايجابية، والتغلب على الصعوبات وتحقيق النجاح. تستطيع أن تكون السكرتير التنفيذي المحترف تمارس عملك  بمهارة واحترافية.





المستفيدون




السكرتارية التنفيذية مدراء المكاتب وكل من يعمل في المجال السكرتارية والادارة  ويريد التطور والترقي واكتساب مهارات حديثة تواكب التطور في سوق العمل المحلي والدولي.


بعض من محاور الدورة





  • سلوكيات السكرتير مع ( الذات -- الرؤساء -- الزملاء – الزوار)
  • ادارة العمل الاداري اليومي بكفاءة وتلبية جميع المهام والالتزامات 
  • سرعة البديهة والتعامل مع المواقف الحرجة بذكاء
  • انماط شخصيات المديرين وتحويل الضغوط في العمل لتحديات 
  • تعلم أسرار القيادة الادارية الفعالة 
  • القواعد الذهبية للمراسلات الالكترونية
  • حل المشكلات واتخاذ القرارات في الأوقات الصعبة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق