الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة الابداع و التميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء

مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة

الابداع و التميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء


الاهداف



    تزويد المشاركين بالمعارف والمعلومات المتعلقة بأساليب التدريب الحديثة في خدمة العملاء الكترونيا وتزويدهم باليات تطبيق عناصر التميز باعتبارها جزء من الاستراتيجية التسويقية والعمل الناجح .
    تزويد المشاركين بالمهارات التي تساعدهم على استخدام التقنيات الإلكترونية في مجال تطوير الأداء لتحقيق أهداف خدمة العملاء وأهداف الاستراتيجية التسويقية

 
 

بعض من محاور الدورة




التميز والابداع الكترونيا في خدمة العملاء
التركيز أكثر على التفاعل الأكبر مع العميل
مهارات موظف خدمة العملاء المتميز
كيفية التعامل مع الجمهور الكترونيا.
مقومات التخطيط الإلكتروني الفعال
طرق الاتصال الإلكتروني
مهارات استخدام الأساليب الإلكترونية في الاتصال الخارجي
 
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق