الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة التسويق الرقمي

مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة
التسويق الرقمي


الاهداف
سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
  • تقييم استخدامات برامج التسويق الرقمي ودورها في صياغة استراتيجية تسويقية فعالة وتحديد تطبيقات العمل الملائمة لكل منها
  • معرفة الفرص التي يقدمها استخدام برامج محركات البحث المتقدمة في إضافة القيمة والفائدة للمؤسسة والعملاء
  • إطلاق حملات إعلانية باستخدام Google تهدف لتحسين تفاعل الشركة مع العملاء وزيادة الحصة السوقية عبر التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي
  • تطبيق مفاهيم تحليل Google  لاستكشاف القنوات التسويقية ومعرفة كيفية الاستفادة منها
  • إطلاق حملة إلكترونية كاملة لتحسين الواجهة مع العملاء وتحديد عمليات البيع المحتملة وإشهار العلامة التجارية
المستفيدون
 

تستهدف هذه الدورة التدريبية خبراء التسويق والتواصل الذين يرغبون في اكتساب معرفة أعمق بمبادئ التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي وآخر التوجهات في الإدارة التسويقية. كما تستهدف الدورة أيضاً المدراء المسؤوليين عن تطوير وتنفيذ البرامج التسويقية لشركاتهم وجميع المهنيين الذين يعملون في مجال التسويق والتواصل ومن يسعون لتعميق معرفتهم بأفضل الممارسات في هذا المجال.


بعض من محاور الدورة





أكثر الوسائط شيوعاً لـ B2B و B2C 
التدقيق في موقعك الإلكتروني
محرك البحث الأمثل
 تنظيم مجموعات الإعلاناتAd
تحسين الصفحات المقصودة 
تحليلات Google
مراقبة مدى كثافة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي – التجزئة المتقدمة 
وضع أهداف لوسائل التواصل الاجتماعي 
معرفة جمهورك  
إنشاء وتعديل صور جاذبة لتحديثات مواقعك في التواصل الاجتماعي دون استخدام التصميم الجرافيكي / فوتوشوب 
قياس مستوى النجاح






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق